بطنجة هل يتدخل الأمن لإيقاف الفوضى والإعتداءات بمحيط أحد المقاهي

MOSTAFA CHAAB2 أغسطس 2022132 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بطنجة هل يتدخل الأمن لإيقاف الفوضى والإعتداءات بمحيط أحد المقاهي

 

اخبار الشعب / هشام عزار:

أمام أحد المقاهي الشهيرة بطنجة لا تتوقف الشجارات وأعمال العنف سيما وسط بعض الاشخاص الوافدين على مدينة طنجة خلال فصل الصيف.

ويسجل الشارع الرئيسي حيث يوجد المقهى بشكل شبه يومي، عمليات اعتداء تارة بين الزبناء أنفسهم وتارة بين حراس السيارات، بسبب مشكلة التوقف في ذلك الشارع.

الوافدون على المقهى سيما أولائك الذين يمتلكون السيارات الفارهة، يظنون أنفسهم أنهم خارج القانون، ويضعون سياراتهم في موقف غير قانوني، متسببين في حالة فوضى عارمة بالشارع.

خير دليل على ذلك ما وقع أمس من عملية اعتداء شنيعة راح ضحيتها شاب، بعدما اعتدى عليه أحد رواد المقهى بآلة حادة ويتوقع أن تفتح مصالح الأمن تحقيقا حول ما جرى في هذا المقهى، وفي نفس الوقت عليها وضع حد لحالة فوضى السير والجولان التي يعرفها محيط هذا المقهى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق