بوسكورة .. المجلس الجماعي يعقد دورته لشهر أكتوبر

Anass Elwardi6 أكتوبر 2022119 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بوسكورة .. المجلس الجماعي يعقد دورته لشهر أكتوبر

اخبار الشعب .. سليمان قديري

يوم الخميس 6 أكتوبر الجاري، عقد المجلس الجماعي لبوسكورة دورته العادية لشهر أكتوبر، وذلك بالقاعة الكبرى للمجلس، تماشيا مع القانون التنظيمي المعتمد عليه في هذا الشأن.

شهدت الدورة مناقشة عدة نقط أساسية، أغلبها صادق عليها المجلس بالإجماع، لأنها كانت تصب في الصالح العالم، وأنها تعد من اهم مطالب ساكنة بوسكورة، وفي هذآ السياق كانت المصادقة الفعلية على ميزانية الجماعة لهذه السنة، والتي تولدت عنها عدة برامج تنموية، التي تطرق إليها المجلس بشكل مفصل شريطة ان تخرج الى حيز الوجود في القريب العاجل.

وحسب ما جاء في مجريات دورة المجلس لشهر أكتوبر نخلصها فيما يلي:
مركب رياضي يتوفر على حلبة خاصة لألعاب القوى، وذو ميزة خاصة، بالإضافة إلى قنطرة لتسهيل عملية العبور، دون إحداث أية عرقلة، ناهيك عن مسلك طرقي يتوفر على جميع معطيات الجودة، في حين تمت المصادقة على سوق نموذجي لجمع شمل الباعة الجائلين، فيما حد النقاش حول أزمة النقل المدرسي، مع مناقشة كل الصيغ التي يمكن ان تحل هذه الأزمة، تفاديا من ظاهرة الهضر المدرسي، والناجم بالأساس عن هذه الإشكالية التي يطرحها مشكل النقل المدرسي بكل اكراهاته، ببعض الأحياء التابعة لمنطقة بوسكورة إقليم النواصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق