بيان إشادة وتأييد وتضامن / سفراء الوحدة الترابية

MOSTAFA CHAAB25 ديسمبر 2020217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بيان إشادة وتأييد وتضامن / سفراء الوحدة الترابية

 

اخبار الشعب /ربيعة بالحرمة

في ظل النجاحات الكبيرة والبناءة التي حققها المغرب تجاه القضية الوطنية وإستكمال الوحدة الترابية نتيجة الرؤية الثاقبة والإستراتيجية لصاحب الجلالة أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله والتي إنعكست على العمل الجاد للدبلوماسية المغربية في مجال تراجع غالبية الدول وسحب إعترافها لما يسمى جبهة البوليساريو الإنفصالية مترافقآ ذلك بفتح العديد من الدول الإفريقية والعربية قنصلياتها بمدينة العيون والداخلة وآخر القنصلية الأمريكية في ظل القرار الأمريكي التاريخي بالإعتراف بمغربية الصحراء وأثره الكبير على المنطقة وأعداء الوحدة الترابية وفي ظل التنمية البشرية والتطور الإقتصادي والثقافي الذي تشهده الإقاليم الجنوبية بالمغرب برعاية جلالة الملك وتوجيهاته الحكيمة وإننا نحن سفراء الوحدة الترابية …. نعلن إشادتنا وتأبيدنا وتضامننا الكامل خلف قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في تحقيق النصر على كافة أعداء الوحدة الترابية فالصحراء مغربية وستبقى مغربية شاء من شاء وأبى من أبي والله ولي التوفيق .
توقيع سفراء الوحدة الترابية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق