بيـــــان تضامني

MOSTAFA CHAAB20 فبراير 2023247 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بيـــــان تضامني

الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم القنيطرة في:18 فبراير 2023

والوحدات السياحية بالمغرب

المكتب الوطني

 

بناء على الشكاية التي توصل المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم و الوحدات السياحية بالمغرب من طرف السيد محمد سعيد مويحات صاحب المقهى الكائنة بتجزئة بليبو قطعة 28 بئر الشفا طنجة ، التي يشتكي فيها من الشطط في استعمال السلطة من طرف رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة و التشهير به من طرف أحد مستخدميه الذي يشتغل سائقا في إحدى مؤسسة التعليم الخاص التي يملكها رئيس المقاطعة .

قام المكتب الوطني للجمعية الوطنية بالبحت في الموضوع حول مضمون الشكاية ، كما قام رئيس الجمعية الوطنية بربط الاتصال في مناسبتين بالسيد رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة حول ما يدعيه السيد سعيد مويحات .

وبناء على ذلك البحث ، تأكد لنا بأن ما يقوم به السيد رئيس مقاطعة بني مكادة ضد محمد سعيد مويحات لا علاقة له بتنظيم الملك العام أو بالمخدرات أو الإغلاق المتأخر ، بقدر ماهو صراع شخصي يتم تصريفه عبر مؤسسة المقاطعة ، و هو ما جعل رئيس الجمعية الوطنية يراسل السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بتاريخ 06 فبراير 2023 لإنصاف المشتكي و التدخل للحفاظ على مرفق الجماعة من كل الصراعات الشخصية أو الحزبية .

إلا أن رئيس المقاطعة و في نوع من التحدى أصر على استكمال مسطرة سحب الرخصة من السيد محمد سعيد مويحات .

وبناء على ذلك ، أدرج المكتب الوطني للجمعية الوطنية التعسفات التي يقوم بها رئيس مقاطعة بن مكادة ضمن نقط جدول أعمال اجتماعه المنعقد بتاريخ 18 فبراير 2023 بالمقر المركزي للجمعية الوطنية ، و بعد مناقشة حيثيات الموضوع يعلن المكتب الوطني ما يلي :

-تضامنه المطلق و اللامشروط مع السيد محمد سعيد مويحات ضد كل التعسفات التي يتعرض لها من طرف رئيس المقاطعة .

-مطالبته الجهات المسؤولة بالتدخل الفوري من أجل إنصافه و إبعاد المرفق العمومي عن كل الحسلبات الشخصية الضيقة .

وعليه قرر المكتب الوطني ما يلي :

-مراسلته لكل من السيد الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة و السيد الوالي المدير العام للجماعات المحلية و مطالبتهما بفتح تحقيهما في الموضوع و إنصاف المتضرر ، و رفع دعوى قضائية ضد رئيس المقاطعة للشطط في استعمال السلطة .

التوقيع : نورالدين الحراق

العنوان : 77 مبروكة ، زاوية لبنان و زنقة بن بطوطة ، رقم المكتب 1، القنيطرة .

  • المحمول: 0661552213 – الهاتف: 0530133014

If : 25040371- ICE: 002043485000087- CNSS 5776341 – compte : 2253300420036096510125

البريد الالكتروني: [email protected] العنوان الالكتروني : www.anpcrutm.com

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق