بيوكرى : شاحنة كبيرة لحمل المواد السائلة تحدث أضرار جسيمة في الملك العام .

أخبار الشعب7 أكتوبر 2022126 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بيوكرى : شاحنة كبيرة لحمل المواد السائلة تحدث أضرار جسيمة في الملك العام .

 

أخبار الشعب /إبراهيم عزيز :

بمدينة بيوكرى حوالي الساعة 2h15 صباحا من يوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 ، تسببت شاحنة كبيرة متخصصة في شحن أطنان من المواد السائلة ، في خسائر مادية جسيمة بحوزة الملك العام ، وذلك امام المركب الثقافي الرايس سعيد أشتوك .

و أفادت مصادر لجريدة أخبار الشعب من عين المكان أن هذه الشاحنة الكبيرة إرتطمت بعمود كهربائي من جراء الإحتكاك و الضربة القوية به و قع أرضا ، ثم مرت على أشجار النخيل ، بفعل الإصطدام القوي تمت
إقتلاعها من جدورها و لا ننسى خراب الرصيف الجانبي للمركب الثقافي الذي تم إقتحامه كذلك ..

وعلى إثر هذا الحادث حضرت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمديرية الأمن الوطني بعمالة اشتوكة أيت باها و بإشراف من النيابة العامة ، تمت المعاينة ، وبعد ذلك تم توقيف السائق الى حين الإطلاع عن العوامل و الأسباب التي ساهمت في خروج الشاحنة عن مسارها ؟هل السائق طرف رئيسي ؟ ، أم عطب ميكانيكي هو البطل الأبرز في الواقعة ؟ كفى من الإستهتار بأرواح الناس ، لولا الألطاف الإلهية لكانت الكارثة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق