تأسيس المكتب الإقليمي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين بجميع القطاعات بالصخيرات تمارة           

MOSTAFA CHAAB14 نوفمبر 2022274 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تأسيس المكتب الإقليمي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين بجميع القطاعات بالصخيرات تمارة           

أخبار الشعب/مصطفى بنان

 

 

 

تأسس صباح يومه السبت 12 نونبر 2022،المكتب الإقليمي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين بجميع القطاعات للموظفين و العمال، بالمركب الثقافي محمد عزيز الحبايب بتمارة بحضور ثلة من الشخصيات عن إقليم الصخيرات تمارة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المؤتمر مر في أجواء من التفاهم و التنسيق بين الممثلين في القطاعات،أعطى نتيجة إيجابية في انتخاب الرئيس الإقليمي. كما شارك الحاضرين كالموظفين و العمال في أشغال هاته المحطة المهمة التي تناولت مناقشة مختلف قضايا ومطالب الشغيلة العادية، العادلة، والمشروعة بصفة عامة، والشغيلة التي تنضوي تحت نقابة الاتحاد الوطني للشغالين، كما تم في نفس الصدد تأسيس مكتب لغسالات السيارات(lavage).

 

وبعد عرض أهم مضامين القانون الأساسي للنقابة، تم فتح باب الترشيحات لانتخاب كاتب إقليمي لموظفي إقليم الصخيرات تمارة الذي تم تحث رئاسة نائب الكاتب العام السيد لحسن الفقير، حيت حرص على تنظيم هذا المؤتمر في أجواء من الشفافية بين جميع القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغالين، و قد تمت الموافقة بالأغلبية على انتخاب السيد بومهدي فتحي كاتبا إقليميا عن إقليم الصخيرات تمارة.

 

وفي ختام المؤتمر، تمت تهنئة أعضاء المكتب النقابي الإقليمي المنتخب على الثقة التي نالوها من الموظفي والعمال. متمنين لهم التوفيق والنجاج في مهامهم النقابية، كما تم تجديد النداء إلى كل الموظفين و العمال بجميع انواع قطاعاتهم إلى المزيد من التضامن والالتحام والتكتل، وإلى توحيد الصفوف في إطار عمل نقابي وحدوي تضامني ديمقراطي صونا للحقوق والمكتسبات وتحسين الأوضاع المادية والمعنوية لعموم شغيلة جميع انواع القطاعات، وكذا للنهوض بنقابة الاتحاد الوطني للشغالين لتلعب دورها كاملا في التنمية المنشودة .

 

كما تم توجيه الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر للاتحاد الوطني للشغالين، باعتبار الاتحاد العام للشغالين سيكون دائما كما عرفوه صوتهم المستمر في  الدفاع عن حقوق ومكتسبات العمال والشغيلة، وسيظل دائما مهتما بهموم ومشاكل جميع القطاعات النقابية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغالين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق