تأسيس المكتب المحلي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الإلكترونية بمدينة أزيلال

MOSTAFA CHAAB19 فبراير 2023235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تأسيس المكتب المحلي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الإلكترونية بمدينة أزيلال

أخبار الشعب/ عبد الحفيظ اعميسي

 

 

 

تم ، صباح اليوم الأحد 19 فبراير 2023 ، بدار الشباب الشهيد محمد الزرقطوني ،عقد الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الإلكترونية بمدينة أزيلال ، المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغالين ،تم خلاله انتخاب أعضاء المكتب المسير .

استهل الجمع العام اشغاله بكلمة رئيس اللجنة التحضيرية ، شكر من خلالها الحضور والسلطات المحلية والكتابة الوطنية للنقابة في شخصي السيد سعيد مسفاوي السيد نجيد كباسي ، والكاتب الإقليمي السيد لحسن كوجلي ، على مجهوداتهم المبذولة وتعاونهم المثمر مع اللجنة التحضيرية من أجل إخراج هذا المولود النقابي الاعلامي الاول من نوعه بالمدينة ، إلى حيز الوجود .

وبعد الاستماع إلى آيات بينات من الذكر الحكيم ، والوقوف اجلالا للنشيد الوطني المغربي ، تمت قراءة القانون الأساسي والمصادقة عليه بالاجماع . بعد ذلك ، تم انتخاب أعضاء المكتب المحلي ، وجاءت تشكيلته على الشكل التالي:

_ الكاتب المحلي : المصطفى ايت لحسن

_ نائبه : جمال المجاط

_ المقرر : محمد الذهبي

_ نائبه : منير ابراغ

أمين المال : اعميسي عبد الحفيظ

وفي كلمته الختامية ، تقدم الكاتب المحلي ، بالشكر الجزيل لاعضاء المكتب على ثقتهم في شخصه رئيساً للمكتب ، قاطعا على نفسه الوعد أمامهم وامام الله على أن يبذل كل مافي جهده لانجاح مهمة المكتب المحلي الحالي وجعله نموذجا يحتذى به على الصعيدين الإقليمي والجهوي ، بالانخراط في العمل النقابي الجاد والمسؤول في كل ما من شأنه خدمة الشغيلة والدفاع عن حقوقها المشروعة .

واختتم الجمع العام اشغاله بتلاوة برقية الولاء المرفوعة للسدة العالية بالله ، امير المؤمنين وسبط الرسول الأمين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق