تاجر مواد فلاحية”.. الوصول إلى هوية جثة الشاب الذي سقط بسيارته من فوق قنطرة أم الربيع بأزمور

MOSTAFA CHAAB11 أكتوبر 2021298 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تاجر مواد فلاحية”.. الوصول إلى هوية جثة الشاب الذي سقط بسيارته من فوق قنطرة أم الربيع بأزمور

 

أخبار الشعب/عثمان الصوابي:
شهدت مدينة آزمور صباح اليوم السبت 9 أكتوبر 2021  وذلك على مستوى تراب جماعة سيدي علي بنحمدوش.
و توصلت جريدة  أخبار الشعب بمعلومات حول هوية الجثة التي عثر عليها داخل سيارة من نوع “دوكير” سقطت من فوق قنطرة واد أم الربيع بمدينة آزمور، ويتعلق الأمر بشاب ثلاثيني كان يسمى قيد حياته “عمر” “الشديني ” من مدينة البئرالجديد  ويعمل كتاجر للمواد الفلاحية بجماعة سيدي علي بنحمدوش ضواحي مدينة آزمور.
وبعد التحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي تبين أن صاحب السيارة الذي تم إيقافه بعين المكان، كان في حالة غير طبيعية بعدما فقد السيطرة على السيارة لتتوجه به نحو مياه الواد، ولحسن الحظ نجا بنفسه وخرج من السيارة قبل غرقها، لتسجل في هذه الحادثة خسائر مادية فقط.

وبعد المجهودات الكبيرة، تم إخراج السيارة التي عثر بداخلها على شاب ثلاثيني جثة هامدة جالس بمقعد السائق ونوافذ السيارة مغلقة فيما كانت الواقية الأمامية والخلفية للسيارة مكسورة، وفي السياق نفسه، فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الموضوع لمعرفة ظروف سقوط السيارة وغرق الشاب الذي تم نقل جثته صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، في انتظار نتائج التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.
وجدير بالذكر، أن ساكنة مدينة آزمور والمناطق المجاورة، قد سبق لها و ان احتجت على الحالة المزرية التي وصلت إليها قنطرة واد أم الربيع، وكذلك غياب الإنارة العمومية بالمنطقة ما أصبح ينذر بوقوع حوادث كثيرة إن لم يعالج الأمر من قبل الجهات المختصة في القريب العاجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق