تبعا لتوصيات السيد رئيس الغرفة والجمع العام المنعقد بتاريخ 29 أكتوبر 2021

MOSTAFA CHAAB11 نوفمبر 2021150 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تبعا لتوصيات السيد رئيس الغرفة والجمع العام المنعقد بتاريخ 29 أكتوبر 2021

 

 

اخبار الشعب /مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

, انعقد بملحقة الغرفة بخريبكة لقاء تنسيقيا وتشاوريا حول مشروع إستراتيجية وعمل الغرفة وخصوصا المحور المتعلق بانجاز او المشاركة في انجاز مشاريع اقتصادية ومهيكلة من طرف الغرفة.
ترأس هذا اللقاء السيد عبد الغاني الشرقاوي نائب الرئيس، وحضره السيد عبد العزيز ركوبي نائب الرئيس والسيد المصطفى المطر امين المال والسيدة للا الشريفة الحمدو نائبة المقرر والسادة اعضاء الغرفة ممثلي اقليم خريبكة.كما حضره السيد المدير الجهوي والسيد مدير ملحقة خريبكة والسيدة رئيسة قسم خدمات المنتسبين بالملحقة والسيدة رئيسة قسم الدعم والترويج بالملحقة والسيد رئيس قسم الاستراتيجية والشراكة بالغرفة.
افتتح هذا اللقاء بكلمة ترحيبية وتأطيرية للسيد عبد الغاني الشرقاوي نائب الرئيس أكد فيها على ضرورة العمل وفق مقاربة تشاركية مشيرا الى مدى حرص السيد رئيس الغرفة على العمل لخدمة المنتسبين والتنمية الجهوية. كما ناشد السادة الاعضاء باقتراح مشاريع تنموية ومهيكلة آخذين بعين الاعتبار الحاجيات الحقيقية لاقليم خريبكة.
كما تقدم السيد المدير الجهوي بمداخلة قيمة احاط السيدة والسادة الاعضاء بمدى تقدم الاوراش المنبثقة عن المخطط التنموي والبرنامج التعاقدي للغرفة والرامية إلى إعادة هيكلة الغرفة (تنزيل آليات الحكامة الجيدة) وتطوير خدمات ذات قيمة مضافة للمنتسبين ومشاريع تنموية.
كما تقدم السيد مدير ملحقة خريبكة بعرض قيم حول المشاريع المنجزة من طرف الغرفة او المشاركة فيها ومدى تقدمها.
بعد ذلك تطرق السيدة والسادة الاعضاء إلى النقطة المحورية للاجتماع والمتعلقة بتقديم مقترحات مشاريع تنموية ومهيكلة. وقد عرفت هذه النقطة نقاشا مستفيضا وتبلورت عليه مجموعة من الاقتراحات والتوصيات القيمة من طرف جميع السادة الأعضاء والرامية إلى إعادة تموقع الغرفة وجعلها فاعلًا وشريكًا إستراتيجيًا في التنمية الاقتصادية للجهة. وقد واعد السيد عبد الغاني الشرقاوي نائب الرئيس برفع هذه الاقتراحات والتوصيات القيمة والهادفة إلى السيد رئيس الغرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق