تطوان .. توقيف ثلاثة أشخاص بسبب ترويج أجهزة إلكترونية مهربة تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية

Anass Elwardi4 يونيو 2023114 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان .. توقيف ثلاثة أشخاص بسبب ترويج أجهزة إلكترونية مهربة تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية

أخبار الشعب..  متابعة محمد شيوي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان يونيو الجاري من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 23 سنة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 3 يشتبه في تورطهم في ترويج أجهزة إلكترونية مهربة تستعمل في الغش في الامتحانات المدرسية.

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا على نشر إعلانات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يروجون من خلالها لأجهزة إلكترونية تستعمل في الغش في الامتحانات المدرسية، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفهم متلبسين بترويج عشرة أجهزة إلكترونية من نوع VIP و119 بطارية صغيرة وسماعات لاسلكية دقيقة، علاوة على هواتف محمولة وسلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق