تنظيم حفل تكريمي من طرف المكتب المسير للجمعية الخيرية الاسلامية لازيلال

MOSTAFA CHAAB23 يناير 2023357 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تنظيم حفل تكريمي من طرف المكتب المسير للجمعية الخيرية الاسلامية لازيلال

 

أخبار الشعب /عبد الحفيظ اعميسي

نظم المكتب المسير الجديد للجمعيه الخيريه الاسلامية لازيلال برئاسة السيد العيد ايتصحا بمقر دار الطالب حفلا تكريميا على شرف السيد بدرالدين ناجح فوزي الرئيس السابق للجمعية بمعية بعض أعضاء الجمعية السابقين وكذا بعض العمال المحالين على التقاعد.

وقد حضر هذا الحفل كل من السيد باشا المدينةوالمندوب الإقليمي للتعاون الوطني ورئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة ازيلال وقائد الملحقة الإدارية الأولى.

وفي كلمة له شكر السيد بدرالدين ناجح فوزي الرئيس وجميع أعضاء الجمعية الجدد على هذآ التكريم كما تقدم بالشكر إلى الحضور الكريم والى جميع أطر وعمال المؤسستين دار الطالب والطالبة على كل ما قدموه من تضحيات ومجهود جبار في سبيل خدمة نزيلات ونزلاء المؤسستين. كما تمنى التوفيق للمكتب المسير الجديد وعبر عن استعداده لتقديم الدعم للجمعية حيث سيبقى رهن إشارة كل ما تطلب الأمر ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق