تنغير : جمعية تستنكر الرفض التام لرئيس جماعة للتزود بالماء الصالح للشرب .

MOSTAFA CHAAB15 نوفمبر 2020357 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تنغير : جمعية تستنكر الرفض التام لرئيس جماعة للتزود بالماء الصالح للشرب .

 

اخبار الشعب/ابراهيم بوفدام

في خطيرة من نوعها ، قام رئيس المجلس الجماعي لخميس دادس اقليم تنغير برفض مشروع تزويد ساكنة دوار زاوية البئر التابعة لقيادة سوق الخميس دادس بالماء الصالح للشرب .

وندد فاعلين جمعويين هذا الرفض المبرر للرئيس ضربا عرض الحائط لهؤلاء السكان الذين يعيشون تحت وطئة العطش خصوصا في الصيف ، والذي من شأنه ان  يخلق صراع انتخابي بين  الساكنة و المجلس  الجماعي ، في حين أن هذا الدوار يصوت دوما للحزب الذي ينتمي له الرئيس .

وفي اتصال هاتفي مع احد الفاعلين بالمنطقة محدثا يقول ” لن نصوت مرة أخرى على هذا الرئيس في حالة رفض هذا المشروع الهام ” والذي يعود للمنطقة بالنفع .

يشار أن هذا المشروع من إنجاز المجلس الاقليمي لتنغير ، بعد تقديم شكاية عدة من طرف السكان و جمعية ايت سيدي الحاج للأعمال الاجتماعية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق