جماعة كماسة إقليم شيشاوة ولادة كيان سياسي جديد داخل المنطقة، حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

MOSTAFA CHAAB3 نوفمبر 2020274 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جماعة كماسة إقليم شيشاوة ولادة كيان سياسي جديد داخل المنطقة، حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

 

اخبار الشعب  /نزهة أصبان

 

في إطار تأسيس المكتب الجديد الذي أشرف عليه السيد نور الدين النوري رئيس جماعة سيد المختار والكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بشيشاوة و في خطاب بمناسبة التأسيس للمكتب الجديد وجه السيد نور الدين النوري عبر رسالة إلى كافة مواطني المنطقة ودعوتهم إلى الإنخراط في مشروع الحزب الذي سيشكل مستقبلا سياسيا بالمنطقة بشكل عام وأن الانخراط هو بداية مرحلة جديدة تستجيب لطموحات الساكنة بشكل خاص وقد أشار أيضا أن حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قد أبان منذ تأسيسه عن وقوفه بجانب المواطنين و معانقته لهمومهم ومشاكلهم والسعي والبحت لإيجاد كل السبل لحلها متمنيا أن يكون هذا التأسيس هو إشراقة شمس جديدة سياسيا بالمنطقة وانطلاقة جديدة لأبناء كماسة إقليم شيشاوة في تحريك دولب السياسة الذي ظل راكدا بهذه المنطقة النائية
كما استهل اللقاء الكاتب الاقليمي للحزب بشيشاوة نورالدين النوري الذي أشار إلى أن الإقدام على هذه الخطوة المتمثلة في تأسيس مكتب محلي ، يتضمن رسالة مفادها دعوة مواطني المنطقة إلى الانخراط الإيجابي في السياسة بشكل عام والانخراط في مشروع حزب الإتحاد الإشتراكي للقواة الشعبية الذي يستجيب لطموحات الساكنة بشكل خاص، وكذا القطع مع مرحلة الفراغ السياسي المهول الذي عانت منه المنطقة لعقود طويلة

بدوره أكد إدريس المختاري عضو المجلس الوطني لحزب الوردة على اهمية توحيد وتضافر الجهود والمقاربة التشاركية في العمل لاجل خدمة المنطقة، والنهوض باوضاع العجلة التنموية بالمنطقة والاقليم بصفة عامة.
من جهته أوضح عبدالإله نازه عضو الكتابة الإقليمية للحزب بشيشاوة أن الحزب يعيش تحديا كبيرا على مستوى إعطاء دينامية جديدة للعمل السياسي والميداني بابتداع أساليب مغايرة، لأجل إعادة الثقة للمواطنين في العمل السياسي وإقناعهم بأهمية الانخراط فيه، علما أن الساحة السياسية تتسع للجميع.
وان هذا اللقاء التنظيمي يعد بمثابة خريطة الطريق نحو المستقبل الزاهر للحزب، مشيرا إلى أن تأسيس المكتب المحلي سيتيح خلق فريق قوي ومتجانس للعمل على تأطير الساكنة والوقوف إلى جانبها في مختلف المحطات بعيدا عن المناسبات، وذلك وفق تصورات واضحة ومخطط استراتيجي ينبني على التوجهات العامة للحزب.
و في ختام هذا الحفل التأسيسي للمكتب الجديد تم انتخاب سبعة أعضاء من الكفاءات المحلية أعضاء مكتب حزب الاتحاد الاشتراكي بكماسة، وعلى رأسهم الكاتب المحلي: جبارة فتح الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق