—جمعية المذاكرة للتنمية تلتقي بعامل إقليم برشيد ..

MOSTAFA CHAAB29 أبريل 2021161 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
—جمعية المذاكرة للتنمية تلتقي بعامل إقليم برشيد ..

 

اخبار الشعب /

في إطار برنامج عملها تلتقي جمعية المذاكرة للتنمية يوم الخميس 22 ابريل 2021 بعامل إقليم برشيد السيد نورالدين أعبو.. من أجل تدارس مجموعة من القضايا التي تتعلق بساكنة الكارة ..
و لقد حضر اللقاء السيد عبدالمولى المكلف بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ..وعن جمعية المذاكرة كل من رئيسها السيد محمد بياضة ، و من الاعضاء السيد رضى عبدالعزيز ،و السيدة دونيا رياض ، و السيد السرحاني عبد النبي ، و السيد حامد رميقي ،و السيد مصطفى شفيفيك ..وعبدربه حسن عفيف .. وعند اللقاء تساءلوا أعضاء الجمعية عن مآل مشروع مركز تصفية الدم.. وكان جواب السيد العامل وبحضور السيد المقاول الذي سيتكلف ببنائه.. بان الشروع في إنجازه سيكون عند خروج شهر رمضان المبارك ..و اما بالنسبة لميزانية البناء والتجهيز فهي على حساب المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .. وقد طمأن السيد العامل اعضاء الجمعية أن المشروع سيكون جاهزا في غضون ستة أشهر ..كما تطرق اعضاء الجمعية إلى مجموعة من المشاكل التي تعاني منها المدينة كالامن و تنظيم السير والجولان و احتلال الملك العمومي والطفولة و الشباب و قد اقترح السيد العامل إحداث خلية لمنصة الشباب التي احدثت في مدينة برشيد من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ..كما طالبت الجمعية من السيد العامل فتح مركز الوقاية المدنية و خصوصا في هذه الاونة التي نضج فيها الزرع ولما لها من أهمية للتصدي للحرائق ..وفي الختام طالب السيد العامل من الجمعية إقتراح مشاريع اخرى لتموينها من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتكون تندرج في شقها الثالث ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق