جمعية انوار لتنمية المرأة القروية تحتفل بملكة الاأنامل الذهبية بمناسبة عيد العرش

MOSTAFA CHAAB25 يوليو 2022227 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية انوار لتنمية المرأة القروية تحتفل بملكة الاأنامل الذهبية بمناسبة عيد العرش

أخبار الشعب/

متابعة هاشم العلوي اسماعيلي:

جمعية انوار لتنمية المرأة القروية تحتفل بملكة الاأنامل الذهبية بمناسبة عيد العرش

ستنظم جمعية انوار لتنمية المرأة القروية وبشراكة مع غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس حفلا بمناسبة عيد العرش المجيد من اجل إبراز المواهب النسائية في مجال الصناعة التقليدية تحث شعار “تشجيع موروث الصناعة القروية”ويعتبر هذا الحفل إلتفاتة جد قيمة من طرف جمعية أنوار لتنمية المرأة القروية نظرا لما تعرفه المرأة القروية من تمهيش على مستوى التنمية بحيث لا يتم تأطيرها وتكوينها في عدة مجالات من بينها الصناعة التقليدية إذ يتم استغلالها وإستغلال منتجاتها في هذا المجال ودأبت جمعية انوار على تنظيم هذا الحفل في نسخته الثانية من أجل رفع الحيف عن المرأة القروية والمساهمة بشكل فعلي في تنميتها بدل ترديد شعارات لا تعرف تطبيقا على ارض الواقع وسينظم هذا المهرجان تحث الإدار الفعلية للسيدة نادية انور بحضور فنانين مرموقين أمثال عبد العالي الغاوي وسلوى خلف ونعيمة إلياس أمال الثمار وغيرهم من شخصيات البارزة في مختلف المجالات،فمزيدا من الرقي والنجاح لجمعية أنوار لتنمية المرأة القروية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق