ريادة الاعمال لدى الشباب في الواحات”برشيدية

أمين شعب28 يونيو 2022207 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ريادة الاعمال لدى الشباب في الواحات”برشيدية

أخبار الشعب

في إطار مشروع دعم المجموعات ذات النفع الاقتصادي من أجل تنمية سلسة النخيل في الواحات المغربية -PAGIE الممول في إطار شراكة بين الحكومتين المغربية والبلجيكية، نظمت الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان بشراكة مع الوكالة البلجيكية للتنمية – Enabel والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بالرشيدية والمديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت ومنصة الشباب بالرشيدية، ورشة تحسيسية حول “ريادة الاعمال لدى الشباب في الواحات”، لفائدة شباب وشابات حاملي فكرة مشروع في قطاع النخيل.
. وذلك يوم الثلاثاء28 يونيو 2022 بمقر منصة الشباب الرشيدية ،
وقد بلغ عدد المستفيدين من الورشة 37 مستفيد ومستفيدة ، وشملت هذه الورشة التحسيسية عرضا حول أهداف المشروع أو المسير من المشروع التحديات وشخصية المسير ، حيث تخللتها نقاشات بناءة بين الشباب ومختلف الفاعلين المحليين في مجال ريادة الأعمال وسبل استفادة الشباب من برامج الدولة في هذا المجال خاصة في قطاع النخيل بكل مكوناته. كما اعتبرت هذه الورشة فرصة للشباب لإبداء آرائهم ومناقشة التحديات التي تواجههم في سبيل تطوير وانجاز مشاريعهم المستقبلية.
وتعتبر هذه الورشة كمرحلة أولية لبرامج الوكالة في مجال دعم ريادة الأعمال لفائدة الشباب على مستوى إقليم الرشيدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق