زاكورة..قافلة طبية تخصص طب العيون إستفاد منها ساكنة بلدة اركيون جماعة افرا

MOSTAFA CHAAB25 مارس 2022572 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زاكورة..قافلة طبية تخصص طب العيون إستفاد منها ساكنة بلدة اركيون جماعة افرا

 

أخبار الشعب رضوان طريقي
زاكورة يوم الجمعة 25 مارس 2022،
شهدت بلدة اركيون جماعة افرا إقليم زاكورة مبادرة تضامنية إستفاد منها ساكنة البلدة وتضم هذه المبادرة قافلة طبية تخصص طب العيون، المبادرة ثمرة تعاون جمعية تعليت للتمنية الاقتصادية والاجتماعية بدوار أركيون، وجمعية الرؤيا المستقبلية الوطنية للثقافة والتنمية الاجتماعية بسلا، هذا وقد احتضنت القاعة متعدد التخصصات بأركيون.
وجدير بالذكر أن العملية استهدفت غالبية سكان أركيون، بالاضافة إلى بعض المستفيدين من دواوير من جماعة أفرا و تانسيفت. القافلة حضرها طاقم طبي مكون من خمسة اشخاص كما حضر مسؤولي المنطقة خاصة رئيس المجلس الجماعي أفرا ومدير مصالح الجماعة ومرشح أركيون والأطر التربوية بمدرسة أركيون، وممثلي السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة وأعضاء مكتب جمعية تعليت للتمنية الاقتصادية والاجتماعية.
مثل هذه المباراة التضامنية التي دأبت الجمعية على تنظيمها خدمة لساكنة الدوار تنم عن حس عالي وشعور بهمومها ويحث على السعي الجاد الى المزيد من التعاون والتنسيق المشترك بين جميع الفاعلين من أجل فك ولو القليل من العزلة عن هذه المناطق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق