زاكورة ..لقاء تواصليا من تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت تحت اشراف السيد عامل الاقليم

MOSTAFA CHAAB31 مايو 2021159 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زاكورة ..لقاء تواصليا من تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت تحت اشراف السيد عامل الاقليم

 

أخبار الشعب/
زاكورة الجمعة 28 ماي 2021
ترأس السيد عمال إقليم زاكورة لقاء تواصليا من تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة زاكورة، مع المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني بتنسيق مع السيد عامل إقليم زاكوة.
ويهدف هذا اللقاء، والذي يندرج ضمن استراتيجية المجلس الوطني لحقوق الإنسان القائم على الانفتاح، وتنشيط النقاش مع الشركاء لترسيخ فعلية حقوق الإنسان والحريات، إلى ترسيخ التعاون البناء والمجدي وإقامة جسور ومعابر التشاور والتعاون التشاركي مع كل المشارب والتيارات الفكرية لحقوق الإنسان، وكافة مكونات المجتمع المدني على المستوى المحلي والجهوي، وذلك مواجهة لكل أشكال الخروقات والتجاوزات، وترسيخا لثقافة حقوق الإنسان والتربية على المواطنة الحقة، وفق رؤية تعتمد على القرب والاستباق وفق مقاربة مندمجة والوقاية من الانتهاكات وحماية الضحايا وتعزيز الحقوق الإنسانية.
كما سوف يكون مناسبة للتعريف بأدوار وصلاحيات المجلس الوطني لحقوق الإنسان ولجانه الجهوية، ولتقديم مرتكزات المخطط الاستراتيجي للجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق