سطات ازمة الماء الشروب زادت من معاناة الساكنة ، والمسؤولون خارج التغطية

Khalid Belfellah14 يونيو 2024296 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات ازمة الماء الشروب زادت من معاناة الساكنة ، والمسؤولون خارج التغطية

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

معاناة ساكنة سطات مع الماء الشروب انستهم غلاء خروف العيد ، وابعدت عنهم اجواءه وفرحته المعتادة ،وخرجوا يبحثون عن قطرة ماء نتيجة الانقطاعات المتكررة ، ودون سابق انذار من الجهة المسؤولة .

وفي هذا الإطار، كشف عدد من السكان، في اتصالهم بجريدة اخبار الشعب، عن معاناتهم المستمرة مع الماء جراء الانقطاعات المتواصلة، مشيرين إلى أن عودة المياه إلى الصنابير بعد الانقطاعات لا تدوم طويلا، مما يفرض على الساكنة البحث عن مصادر أخرى للمياه وتكبد المعاناة.

الغريب في الامر هو ان السلطات والمنتخبين لم يعيروا الموضوع أي اهتمام، والمواطنون بلا ماء من دون أي تدخل أو تواصل مع الساكنة رعايا صاحب الجلالة ،وفي عز فصل الصيف الذي يشهد ارتفاع درجات الحرارة والطلب المتزايد على هذه المادة الحيوية، وهل ستستمر الانقطاعات المتواصلة خلال عيد الأضحى المبارك.

الانقطاع المستمر وطويل الأمد للماء الصالح للشرب، بات يهدد ظروف العيش الكريم بعاصمة الشاوية  ،ما يُنذر بأزمة عطش، بل وبكارثة صحية وشيكة لا قدّر الله، في غياب أي مصدر بديل آخر للتزود بالماء الشروب

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق