سطات..نهائي دوري الاحياء من تنظيم جمعية وادي النعناع للتنمية

أخبار الشعب27 أكتوبر 2022176 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات..نهائي دوري الاحياء من تنظيم جمعية وادي النعناع للتنمية

 

اخبار الشعب /

نظمت جمعية وادي النعناع للتنمية يوم الأحد 22 أكتوبر 2022 نهائي دوري الاحياء الذي يندرج ضمن البرنامج السنوي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة الخاص برياضة العموم لسنة 2022، الخاص بالفئات الصغرى ذكورا واناث بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بسطات و قد عرف هذا النشاط حضور المدير الإقليمي ، ممثل الأكاديمية المكلف بالرياضة ،رئيس جماعة وادي النعناع ، ممثلي السلطة المحلية ، شخصيات رياضية بارزة ، ورئيس مصلحة الشؤون القانونية و التواصل و الشراكة و رئيس الوحدة الإقليمية للرياضة و رئيس جمعية وادي النعناع للتنمية بملعب الجمعية . و قد عرف الحفل إجراء المقابلات النهائية تخلله تقديم لوحات ترفيهية و موسيقية من أداء الأطفال المشاركين و تلاميذ مؤسسة اقرأ الخصوصية و مجموعة مدارس أولاد موسى ‏الفارسية العمومية مع حضور مكثف للمنابر الصحفية التي قامت بتغطية الحدث الرياضي .
وتقدم المدير الإقليمي خلال كلمته امام الحضور بالشكر و التقدير لكافة المشاركين و الشركاء و المتدخلين في إنجاح هذا الدوري .
و في الختام ، تم توزيع الجوائز و الشهادات التقديرية على الفرق الفائزة و المشاركين و بعض الحضور و على أعضاء اللجنة التنظيمية المكلفة بدوري الأحياء بواد النعناع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق