سيدي سليمان..تحديد مكان فتاة قاصر كانت تشكل موضوع بحث لفائدة العائلة مسجل لدى مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة بعد اختفائها في ظروف مشكوك فيها.

أخبار الشعب13 أكتوبر 2022145 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سيدي سليمان..تحديد مكان فتاة قاصر كانت تشكل موضوع بحث لفائدة العائلة مسجل لدى مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة بعد اختفائها في ظروف مشكوك فيها.

 

اخبار الشعب /

خبــر

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي سليمان بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الخميس 13 أكتوبر الجاري، من تحديد مكان فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة، كانت تشكل موضوع بحث لفائدة العائلة مسجل لدى مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة بعد اختفائها في ظروف مشكوك فيها.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بجدية وسرعة كبيرة مع بلاغ تقدمت به عائلة الفتاة المختفية يوم أمس الأربعاء، مباشرة بعد مغادرتها منزل عائلتها بمدينة طنجة في ظروف مشكوك فيها، حيث تم تعميم البحث حولها قبل أن يتم تحديد مكان تواجدها والعثور عليها في صحة جيدة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة، بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي، عن العثور على الفتاة المصرح باختفائها بمنطقة قروية بضواحي سيدي سليمان، فضلا عن توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة يشتبه في ارتباطه بهذه القضية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف للبحث القضائي الذي تجريه مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، فيما سيتم تسليم الفتاة المختفية لأفراد أسرتها فور إتمام إجراءات البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق