شفشاون:تهيئة فضاء سوق الأمل بمعايير ومواصفات عالية 

MOSTAFA CHAAB27 فبراير 2023196 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شفشاون:تهيئة فضاء سوق الأمل بمعايير ومواصفات عالية 

أخبار الشعب/عبد السلام العشوش

 

 

 

بدأت تهيئة أشغال الفضاء التجاري “سوق الأمل” المتواجد بمدينة شفشاون وفق معايير ومواصفات جديدة، مما جعله قطباً تجارياً وسياحياً يتوفر على كلّ مواصفات عاليةللأسواق النموذجية، بعدما كان يعرف أبشع مظاهر العشوائية والفوضى العارمة.

كما ينتظرأن يتوفر هذا المشروع على محلات ذات منتوجات تنتمي لنفس المجال كمحلات متخصصة في بيع الحليب ومشتقاته ومحلات والفواكه والخضروات والأعشاب واللحوم والدواجن ومحلات بيع الاسماك، بالإضافة إلى توفير فضاء للمنتجات المجالية وآخر للاستراحة فضلا عن إحداث مطاعم وموقف للسيارات وأكشاك مختلفة…

وكان عامل الإقليم ورئيس جماعة شفشاون وباشا المدينة، وبعض الأطر التقنية، قد عقدوا اجتماعاً مع ممثلي نقابة الفضاء التجاري “الأمل”، في بادرة من اجل تعزيز البعد التشاركي لإخراج هذا المشروع في أحسن حلة، وارتكازه على أهداف: التنظيم والتسويق الجيد، وربط الفضاء بمحاور التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ويأتي إنجاز هذا الورش المهم بمساهمة من عمالة الإقليم وجماعة شفشاون والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ووكالة تنمية أقاليم شمال المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق