شهادة تقديرية من جمعية مغرب المستقبل

MOSTAFA CHAAB9 يوليو 2021288 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شهادة تقديرية من جمعية مغرب المستقبل

 

 

اخبار الشعب مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

في اطار الحفل الختامي “للنسخة الثانية لدورة القادة الشباب” التي تدخل في إطار الشراكة الموقعة بين الجمعية ووزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الشباب والرياضة، اليوم الخميس 08 يوليوز 2021.
الدورة عرفت تنظيم برنامجا تكوينيا متنوعا تحت شعار: “التكوين التعاوني والمقاولاتي، مدخل للتمكين الاقتصادي للنساء” في محورين نظري وتطبيقي، تحت إشراف المديرية الاقليمية لقطاع الشباب والرياضة خريبكة، وبتنسيق مع المركز الاقليمي للتكوين المهني، ونادي تمكين للمساوة ودعم استقلالية النساء الشابات الذي ينضوي تحت لواء دار الشباب الزلاقة، كما تم تنظيم بالموازات مع البرنامج العام للدورة مجموعة من اللقاءات التواصلية والندوات والموائد المستديرة التي لها علاقة بالقادة الشباب، والتي إستفاد شباب المدينة والاقليمي.
فالف شكر للاخ المقتدر حنين عبد الهادي رئيس الجمعية .
والسيد الباشا المحترم سعيد طبيطاس رئيس المنطقة الحضرية الاولى
والسيدة المحترمة رڜيدة الهاني المديرة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة .
على الكلمات الطيبة والتقدير المشرف .
ممتنة لكم جميعا وهنيئا نجاح الدورة وهذا التميز ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق