شيشاوة..السيد عامل صاحب الجلالة وزيارة ميدانية للإطلاع على حيتيات ومعالم الطريق التي تربط بين العديد من الدواوير .

MOSTAFA CHAAB20 سبتمبر 2020423 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شيشاوة..السيد عامل صاحب الجلالة وزيارة ميدانية للإطلاع على حيتيات ومعالم الطريق التي تربط بين العديد من الدواوير .

 

اخبار الشعب /  نزهة أصبان

تعتبر التنمية بجهة سيد المختار و بكل مناطق إقليم شيشاوة من أولويات السيد المحترم عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة بحيت قام صباح اليوم مرفوقا بكل من السيد رئيس دائرة شيشاوة وقائد قيادة سيد المختار والسيد الحاج محمد صالح العالم شيخ أولاد إدريس بزيارة للدواوير التالية ( أولاد الزاوية و السهب الأحمر و الطلوع والمريبعات ومركز سيد المختار تم في الأخير مرورا بدوار أولاد بوكراع للإطلاع على حيتيات ومعالم الطريق التي تربط بين هذه الدواوير .
كما أيضا قاموا بزيارة استطلاعية للمدارس وزيارة تلامدتها بدوار السهب الأحمر مما جعل هذه الزيارة تعطي ارتياحا كبيرا لأبناء المنطقة فكون الزيارة تدل على العمل الجاد والكبير والمجهودات الجبارة التي يقوم بها عامل صاحب الجلالة السيد بوعبيد الكراب وكل السلطة بالمنطقة للنهوض بالتنمية على جانب واحد فهذه من الأولويات للسيد عامل صاحب الجلالة التي تشمل التنمية الاجتماعيّة والاقتصادية والسياسية والإنسانية والطبيّة والتعليمية والتقنية وغيرها، بحيث تهدف بشكل رئيسي إلى رفع وتحسين مستوى المعيشة لكل الأفراد بجهة شيشاوة، من أجل ضمان معيشة أفضل للأجيال القادمة لذلك نشد بحرارة والثناء ونعبر عن شكرنا لك سيدي عامل صاحب الجلالة ولجميع السلطة فجزاك الله خيرا وجزاهم الله خيرا على هذه المجهودات الجبارة للرقي بجهة شيشاوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق