طعن في هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة سطات فئة المسنين

MOSTAFA CHAAB17 مارس 2022211 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طعن في هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة سطات فئة المسنين

 

اخبار الشعب /

 

توصلت جريدة أخبار الشعب بنسخ من طعون تقدم بها السيد الحاج محمد بلحوم رئيس الرابطة الوطنية المحمدية للشرفاء الأدارسة ومحبي ٱل البيت الشريف وأبناء عمومتهم بالمغرب المكتب المركزي بسطات حول إقصاءه من هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع فئة المسنين بجماعة سطات وقد جاء هذا الحيف والإقصاء كخرق سافر لبنود القانون الأساسي والذي ينص احد بنوده على الاعتناء بالمسنين والعجزة والارامل وذوي الاحتياجات الخاصة حيث تم إختيار شخص ينتمي لفئة الشباب كممثل لفئة المسنين،وفور علم السيد الحاج محمد بلحوم بهذه الخروقات وأن هناك نية يطغى عليها طابع الفعل المتعمد من أجل تمرير هذا التجاوز اللاقانوني في هذه الهيئة ،راسل السيد بلحوم كل من عامل إقليم سطات والسيد الباشا ورئيس المجلس البلدي لجماعة سطات من أجل إنصافه ورفع الظلم والحيف الذي لحق به بخصوص الإنتماء لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة بجماعة سطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق