طنجة..بفعل القرارات المتخذة من طرف السلطات المختصة تأثر مهنيوا التصوير بطنجة من آثار جائحة كوفيد 19

MOSTAFA CHAAB16 أبريل 2022129 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..بفعل القرارات المتخذة من طرف السلطات المختصة تأثر مهنيوا التصوير بطنجة من آثار جائحة كوفيد 19

 

تأثر مهنيوا التصوير بطنجة من آثار جائحة كوفيد 19 بفعل القرارات المتخذة من طرف السلطات المختصة للحد من انتشار وباء كورونا، حيث انخرط مختلف المهنيين عبر اتخاذ الاحتياطات الضرورية.

و صرحت جمعية البوغاز لمهنيي التصوير بطنجة  بجسامة الضرر المادي الذي اصاب مهنيوا التصوير بسبب الوباء ، والذي زادت حدته بفعل بعض الممارسات التي شهدها ميدان التصوير في الآونة الأخيرة، من خلال التحايل على المقتضيات القانونية المنظمة للمجال و استغلال الفراغ القانوني، من قبل مجموعة من الأشخاص ذوي المهن الاخرى والمتطاولين على ميدان التصوير حسب تصريحات الجمعية.

و قد تم عقد اجتماع جمع جمع مكتب الجمعية المعنية مع رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة، بغية إيجاد مخارج لهذه الإكراهات التي يواجهها مهنيو التصوير على مستوى المنافسة غير المشروعة.

ولعل الاكراهات المطروحة امام رئيس الغرفة،  كانت موضوع شكاية تقدمت بها الجهة الممثلة لمهن التصوير لجماعة طنجة هدفا في التدخل السريع لكل الجهات لوضع حد لبعض الممارسات التي تشكل تضييقا على مهنتهم وقوت يومهم حسب نفس جمعية البوغاز لمهنيي التصوير بطنجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق