عامل إقليم السمارة يستقبل أعضاء مجموعة لمشاهب الفنية

MOSTAFA CHAAB23 فبراير 2021216 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عامل إقليم السمارة يستقبل أعضاء مجموعة لمشاهب الفنية

 

اخبار الشعب /

 

في إطار جولة فنية لدعم التطورات الأخيرة للقضية الوطنية و من أجل كذلك تحفيز المواطنين على الإستفادة من الحملة الوطنية للتلقيح تقوم مجموعة لمشاهب الغنائية بزيارة لمدينة السمارة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة .

ضيوف السمارة أستقبلوا صباح اليوم من طرف السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة بمركز الإستقبال و الندوات حيث نوه المسؤول الإقليمي بهذه الإلتفاتة الطيبة التي تنم عن وطنية صادقة تغمر قلوب أعضاء المجموعة المعروفة على الصعيدين الوطني و الدولي بمسيرتها الفنية الناجحة و الممتدة على عدة عقود.

و قد أكد أعضاء مجموعة لمشاهد أن جولتهم الفنية بالجهات الجنوبية الثلاث إنطلاقتها من السمارة لمكانتها التاريخية و الوطنية فهي منبع العلم و الجهاد و يشهد التاريخ لاعلامها بالدفاع بالغالي و النفيس عن مقدسات الوطن.
و أكد رئيس المجموعة أن هذه الزيارة تدخل في إطار قافلة تحسيسية توعوية بأهمية التطعيم ضد وباء كورونا و ستشمل أقاليم العيون بوجدور طرفاية أوسرد طانطان كلميم و اسا إلزاك.

و نوه المتحدث بحسن إستقبال السلطات الإقليمية و الصحية و فعاليات المجتمع المدني مؤكدا أن ثمة عمل فني يخص السمارة يتمل في تصوير فيديو كليب بمشاركة فرق محلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق