عامل إقليم الفقيه بنصالح يشرف على تسليم عدد من السيارات والدراجات النارية لمصالح الأمن بالمدينة.

اخبار الشعب14 فبراير 2020621 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عامل إقليم الفقيه بنصالح يشرف على تسليم عدد من السيارات والدراجات النارية لمصالح الأمن بالمدينة.

 

 

أخبار الشعب/ منير أبراغ_ ازيلال

أفادت مصادرنا أن عامل إقليم الفقيه بن صالح السيد محمد القرشي قد أشرف زوال أمس الخميس 13 فبراير الجاري على تسليم مفاتيح خمس سيارات ودراجتين ناريتين كهبة من المجلس البلدي للفقيه بن صالح وسيارتين عبارة عن هبة من المجلس الإقليمي.

وحسب نفس المصادر فقد حضر مراسيم هذا التسليم المنظم بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بنصالح كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية و الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس المجلس البلدي إضافة إلى السيد نائب والي الأمن و رئيس الفرقة الجهوية للشرطة القضائية.

كما يسعى المجلس الإقليمي لمدينة الفقيه بنصالح من خلال هاته العملية، إلى تعزيز حظيرة أسطول المصالح الأمنية بالإقليم بغية تمكين مختلف مصالح الأمن من أداء مهامها في أحسن الظروف وتحقيق الفعالية خلال التدخلات الأمنية التي تشهدها المدينة والمناطق المحيطة بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق