عامل عمالة سطات يعقد لقاءا تواصليا

MOSTAFA CHAAB26 مايو 2022161 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عامل عمالة سطات يعقد لقاءا تواصليا

 

أخبار الشعب/محمد بلحوم :

 

انعقد بقاعة الاجتماعات بعمالة سطات لقاءا تواصليا ترأسه السيد عامل عمالة سطات وقد حضر هذا اللقاء كل من نائب رئيس جهة الدار البيضاء سطات ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس الجماعي ورئيس جامعة الحسن الأول،وقد أستهل هذا اللقاء بٱيات بينات من الذكر الحكيم بعدها القى عامل عمالة سطات الكلمة، دعى فيها جميع ممثلي الهيئات المنتخبة وممثلي فعاليات المجتمع المدني من أجل تظافر الجهود لوضع برنامج يهدف إلى تطلعات ساكنة مدينة سطات وتلبية حاجياتها كما جاء في كلمة رئيس المجلس الجماعي ان المجلس على اتم الإستعداد من أجل إنجاح هذا البرنامج بمعية باقي الشركاء،بعد ذلك تناول السيد رئيس مكتب الدراسات الكلمة موضحا المراحل التي سيمر منها هذا البرنامج في الفترة مابين 2023و2028 حيث سيتم تنظيم الاساسيات والأولويات بعد ذلك تحديد الموارد لتبقى ٱخر المراحل المصادقة على هذا البرنامج من طرف المجلس الجماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق