عبد الرحمان سرود : يؤكد على ضرورة استعمال صدرية النجاة من الجيل الجديد و الإرتقاء بالعنصر البشري و الحفاظ على الأرواح

MOSTAFA CHAAB27 ديسمبر 2020235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عبد الرحمان سرود : يؤكد على ضرورة استعمال صدرية النجاة من الجيل الجديد و الإرتقاء بالعنصر البشري و الحفاظ على الأرواح

 

 

اخبار الشعب /وليد أفرياض/أكادير

في إطار الحملة التحسيسية حول السلامة البحرية و تعزيز مراكب الصيد الساحلي بصدرية النجاة من الجيل الجديد بميناء أكادير، أكد عبد الرحمان سرود فاعل إقتصادي، و مجهز مراكب الصيد الساحلي، في تصريح لوسائل الإعلام بأن هذه الحملة التوعوية لفائدة بحارة الصيد الساحلي، تهدف إلى التعريف بالمعدات الضرورية للسلامة البحرية “سترة النجاة” أثناء مزاولة نشاط الصيد، و تقديم النصائح و الإرشادات حول السلامة و توعية لخطورة الإبحار بدون صدرية النجاة، نظرا للحوادث البحرية التي تسجل سنويا خسائر فادحة ومؤلمة في الأرواح البشرية، الناتجة عن عدم تطبيق القواعد الاساسية للسلامة البحرية من طرف البحارة.

وأضاف عبد الرحمان سرود، يجب الإلتزام بهذه الضوابط المهنية و في مقدمتها الإنخراط الكلي في هذا المشروع ” سترة النجاة من الجيل الجديد” و تزويد كل البحارة بصدريات النجاة المتطورة، عند كل مهمة تحتاج الحضور على سطوح المراكب.

و يعتبر عبد الرحمان سرود، من الفعاليات المهنية بقطاع الصيد البحري، التي ساهمت بشكل كبير في تنفيذ العديد من الإصلاحات والمشاريع التي سطرها المكتب الوطني للصيد البحري والوزارة الوصية على القطاع، من خلال عمله المتواصل الجاد بروح المسؤولية و الانضباط و نكران للذات في سیاق استراتیجیة التحفیز وتشجیع المبادرات الایجابیة التي تخدم قطاع الصيد البحري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق