عمالة إقليم خريبكة تحتفي بالمرأة في يومها العالمي

MOSTAFA CHAAB9 مارس 2021227 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عمالة إقليم خريبكة تحتفي بالمرأة في يومها العالمي

 

 

اخبار الشعب مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظمت عمالة إقليم خريبكة بمقرها يوم أمس الثلاثاء، احتفالية، تكريما للعديد من النساء، وتقديرا لجهودهن الكبيرة، في خدمة قضايا المجتمع وساكنة الإقليم في شتى المجالات الحيوية.
وأثنى عامل الإقليم في كلمة قيمة، بالمناسبة التي حضرها عدد من المسؤولين في العمالة، والوجوه النسائية، من العمالة والمجلس الإقليمي، على الدور الفعال الذي تلعبه المرأة بشكل عام في المجتمع، والرائد الذي أبانت عنه المرأة في الإقليم مشكورة، خاصة في فترة كورونا.
كما أشاد عاليا بنساء عدد من القطاعات، لعل أبرزها قطاع الصحة، والداخلية، وأيضا بعاملات النظافة، وبمختلف مديريات المصالح الخارجية، كالثقافة والرياضة والتعليم، وغيرها، لما أبانت عنه تلك النساء، من عمل جاد، وتفاني ومسؤولية كبيرة، خدمة لمصالح المواطنين وساكنة الإقليم.
وتم بالمناسبة، التي جرت في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، تكريم عدد من الوجوه النسائية الفاعلة، كانت من بينهن المديرة الإقليمية للثقافة خديجة برعو، وقائدة المقاطعة السابعة سعاد شذرام، وغيرها.
وتسعى هذه الاحتفالية، إلى الاحتفاء بنساء الاقليم بهذه المناسبة العالمية، تقديرا راقيا للدور الاستثنائي التي لعبته في شتى الميادين، من اجل خدمة الصالح العام بكل وفاء ووطنية ونكران الذات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق