فداك دمي يا وطني هوا شعار حملة تبرع بدم المنضمة من طرف المجتمع المدني تحت إشراف مندوبية وزارة الصحة بأقليم خريبكة

MOSTAFA CHAAB6 يناير 2021302 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فداك دمي يا وطني هوا شعار حملة تبرع بدم المنضمة من طرف المجتمع المدني تحت إشراف مندوبية وزارة الصحة بأقليم خريبكة

 

 

اخبار الشعب /مصطفى بنان /خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

بالمستشفى الإقليمي
الحسن الثاني بمدينة خريبكة، منذ الساعات الأولى من صباح الاثنين، عشرات الراغبات والراغبين في التبرع بدمائهم.

وعرفت حملة التبرع بالدم، المنظمة من طرف فعاليات من المجتمع المدني بخريبكة تحت شعار: “فداك دمي يا وطني”، إقبالا وُصف بالكبير من طرف المتطوعين من مختلف الأعمار.

وتمكن مركز تحاقن الدم، خلال اليوم الأول من الحملة المدعمة من طرف الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات- تنسيقية خريبكة، من تعزيز مخزون الدم ب اكتر من 150 كيسا.الى حدود يوم تلاتاء

وحرص منظموا حملة التبرع بالدم، التي تمت بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بخريبكة، على احترام مختلف التدابير الاحترازية المرتبطة بالظرفية الراهنة، خاصة على مستوى التباعد الجسدي وارتداء الكمامات والتعقيم والنظافة.

وأعلن المنضمون تنظيم المبادرة أن الحملة ستستمر طيلة الأسبوع الجاري، داعين سكان مدينة خريبكة ونواحي وكل من له الاستطاعة، إلى المساهمة في تدارك الخصاص الذي يعرفه مخزون الدم بالمركز.

ويتوقع الساهرون على تنظيم حملة التبرع بالدم جمع المئات من الأكياس في نهاية الحملة، رابطين النتائج المتوقعة بمدى الاستجابة والانخراط في هذا العمل الإنساني، خاصة خلال هذه الفترة المتسمة بتراجع عدد المتبرعين، جراء الظرفية الوبائية التي تعرفها البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق