فلاش ….تجديد المكتب النقابي للاتحاد الوطني للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب. …

اخبار الشعب31 ديسمبر 2019278 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فلاش ….تجديد المكتب النقابي للاتحاد الوطني للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب. …

 

اخبار الشعب /

 

متابعة /ظويف البشير
مراسلة / محمد فهمي خطوط

في إطار الدينامية التأسيسية للهياكل الجهوية و الإقليمية للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، انعقد اليوم الأثنين 30 دجنبر 2019 الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي للجامعة الوطنية للصحة لجهة الداخلة وادي الذهب و ذلك تحت إشراف السيد الكاتب الوطني للاتحاد الوطني للصحة السيد محمد الوردي و بحضور أعضاء المكتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل لجهة الداخلة وادي الذهب و اعضاء وعضوات الاتحاد المغربي للشغل بالجهة .
وبعد نقاش مستفيض والوقوف على إنجازات المكتب النقابي الإقليمي بما فيها النتائج التي حققتها الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) جهويا ووطنيا، والتداول كذلك في مطالب جميع الفئات من أطباء وممرضين، ومتصرفين وتقنيين…، خلص الاجتماع إلى انتخاب مكتب مسير جديد للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب (سيتم نشر بلاغ تشكيلة المكتب لاحقا).

بيان المكتب النقابي الجهوي :

إن المكتب النقابي الجهوي إذ يهنئ جميع مناضلاته ومناضليه بنجاح محطتهم التنظيمية التي ستشكل لا محالة قيمة مضافة للعمل النقابي الجاد و الملتزم، فإنه يدعو جميع الأطر الصحية إلى المزيد من التعبئة ورص الصفوف و الالتفاف حول الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل لمواجهة كافة التحديات والرهانات المقبل عليها قطاع الصحة في ظل تراجع للحقوق والإجهاز على المكتسبات.
من لا تنظيم له لا قوة له و من لا قوة له لا حقوق له .
عاشت الجامعة الوطنية للصحة
عاش الاتحاد المغربي للشغل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق