قائدة في قمة الشجاعة تنهي مباراة لعصبة الابطال الأوروبية قبل بدايتها

أخبار الشعب25 أغسطس 2020307 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قائدة في قمة الشجاعة تنهي مباراة لعصبة الابطال الأوروبية قبل بدايتها

 

اخبار الشعب / يوسف زروقي

المكان مدينة تارودانت الزمان المبارة النهائية لعصبة الأبطال الأوروبية بين كل من فريق بايرن ميونخ و باريس سان جرمان إلا أن المبارة انتهت قبل بدايتها حيث  أقدمت قائدة بالملحقة الثانية على قطع التيار الكهرباء على شاشة التلفاز الخاص بأحد المقاهي الواقعة بالدائرة الترابية للمقاطعة.

وقامت بإخلاء الجميع إلى منازلهم، وذلك بعد الفوضى التي أثارها عدم إحترام أصحاب المقاهي للإجراءات الوقائية ضد جائحة كرونا التي أقرتها كل من وزارة الداخلية ووزارة الصحة.
وكدى وضع الكمامات واحترام مسافة الأمان و التباعد الإجتماعي.
وعليه فقد جرى تطبيق القانون في حق المقهى ومسيره، عبر غلق المحل لأنه أصبح يشكل تهديدا على صحة المواطنين، وضعت على إثرها عون سلطة برتبة مقدم على باب المقهى لمنع أي تجاوز لهذا القرار و حتى لا يعاود فتح مقهاه بعد مغادرة الجميع، خاصة وأن هذا الأخير سبق وان خالف اوامر الغلق في وقت سابق.

كل هذا وقد سبق وأن قام أعوان السلطة في وقت سابق ليوم المبارة بإخطار جميع المقاهي و تنبيههم لما ينتظر المخالفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق