قلعة مكونة ….الدرك الملكي يشن حملة أمنية واسعة على الدراجات النارية ويحجز العديد منها

Anass Elwardi31 ديسمبر 2022138 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قلعة مكونة ….الدرك الملكي يشن حملة أمنية واسعة على الدراجات النارية ويحجز العديد منها

أخبار الشعب .. ابراهيم بوفدام

قامت عناصر الدرك الملكي بقلعة مكونة باشراف ميداني من طرف قائد سرية الدرك الملكي ، بحملة تمشيطية واسعة استهدفت على الخصوص أصحاب الدراجات النارية ، وذلك في إطار تقوية مراقبة المخالفات، وفرض المراقبة على هذه الدراجات، وكذا فرض قواعد السلامة الطرقية لدى هذه الفئة من السائقين التي أصبح سائقوها في الآونة الأخيرة يتسببون في حوادث سير خطيرة ومميتة،حيث لقي مجموعة من الشبان حتفهم بسبب السرعة الجنونية ، كما يتوجه بعضهم إلى مناطق بضواحي المدينة من أجل شرب الخمر ، وهو ما تصدى له الدركيون نهاية الأسبوع الجاري وإلى حدود كتابة هاته الاسطر.

وتعاملت الحملة بصرامة مع أصحاب الدراجات الذين لايرتدون الخوذة و لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدراجة، ومكنت هذه الحملة من توقيف العديد من الدراجات النارية من مختلف الأنواع، التي يستعملها أصحابها بدون أدنى معايير السلامة ويتسببون في حوادث عديدة ، بالاضافة إلى ازعاج الساكنة بضجيج المحركات.

هذا واستحسنت الساكنة هذه الحملة الامنية التي استهدفت أصحاب الدراجات ، وكذا تمشيط المناطق السوداء التي يتخذها عدد من المدمنين كملاذ آمن لهم لاقتراف جرائمهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق