قليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يواصل زيارته الميدانية بتفقده ورش بناء قارعة المسلك غير المصنف الرابط بين دوار إملعين و تمالوكت بجماعة انفيفة واد البور .

MOSTAFA CHAAB16 سبتمبر 2020295 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يواصل زيارته الميدانية بتفقده ورش بناء قارعة المسلك غير المصنف الرابط بين دوار إملعين و تمالوكت بجماعة انفيفة واد البور .

 

 

اخبار الشعب /الحسين المغراوي

في إطار برنامج الزيارات الميدانية  والعملية للسلطة الإقليمية في شخص بوعبيد الكراب عامل صاحب الجلالة على  إقليم شيشاوة ، و تماشيا مع توجهاته المنبثقة من التعليمات السامية لصاحب الجلالة وسيرا على عادته يواصل عامل إقليم شيشاوة ” بوعبيد الكراب ” زياراته لعدد من المشاريع التنموية في مختلف جماعات الإقليم لتتبع عن كثب أشغال إنجازها عدد من المشاريع المبرمجة التي تكتسي طابعا تنموي و ستعزز من خدمات المقدمة للمواطنين.
حيث قام صباح اليوم بزيارة ورش بناء قارعة المسلك غير المصنف الرابط بين دوار إملعين و تمالوكت بين ن.ك 000+4 و ن.ك 338+13 على طول 9،338 كلم بتكلفة مالية 4.52 مليون درهم. ويندرج هذا المحور ضمن البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية بإقليم شيشاوة ( PNRR2 ) الذي يهدف إلى المساهمة في فك العزلة عن ساكنة العالم القروي، تسهيل الولوج للمرافق العمومية، مواكبة النمو الإجتماعي والإقتصادي بالمنطقة، تأمين ربط جيد من مختلف الجماعات المعنية، تحسين السلامة الطرقية ، بحضور كل من رئيس دائرة إمنتانوت ، وقائد قيادة انفيفة واد البور ، و خليفة بجماعة واد البور ، مدير التجهيز والنقل بشيشاوة ، مسؤولة عن المصلحة التقنية بمديرية التجهيز والنقل بشيشاوة ، مدير مصالح جماعة واد البور ، المقاول الشركة نائلة الصفقة ، وبعض الساكنة وفعاليات المجتمع المدني.
تلتها الزيارة فرعية مدرسة تمالوكت التابعة لمجموعة مدارس اميزن بجماعة واد البور ، للوقوف على السير العادي للدراسة ومدى إحترام الإجراءات الإحترازية ، ضد فيروس كورونا كوفيد 19 حفاظا على سلامة التلاميذ والأطر التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق