لافلاندرا..جمعية نادي افلاندرا لالعاب القوى بتنسيق مع الجماعة الترابية تنظم الدورة الاولى للعدو الريفي،

MOSTAFA CHAAB15 نوفمبر 2021211 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لافلاندرا..جمعية نادي افلاندرا لالعاب القوى بتنسيق مع الجماعة الترابية تنظم الدورة الاولى للعدو الريفي،

أخبار الشعب/ رضوان طريقي.
تم يوم الأحد 14 نونبر 2021 و بمناسبة الذكرى 46 للمسيرة الخضراء، بحضور قائد تنسيفت رئيس الجماعة الدرك الملكي القوات المساعدة، و رؤساء المؤسسات التربوية، وفعاليات رياضية، وممثلو المجتمع المدني.
تنظم الدورة الاولى للعدو الريفي،
الدورة من تنظيم جمعية نادي افلاندرا لالعاب القوى بتنسيق مع الجماعة الترابية لافلاندرا، هذه الدورة موجهة لفائدة الناشئين وذلك تحت شعار :
“مواهب اليوم ابطال الغد.”
وللاشارة فقد كان تنظيم هذا الفعاليات في مستوى الحدث، هذا وقد تابع هذه المنافسة جمهور غفير من ساكنة افلاندرا، في اجواء رياضية وحماسية وتنافسية ابان خلالها المشاركون على مستوى طيب ومشجع.
وفي الختام تم تتويج الفائزين وتوزيع الجوائز على الفائزين، شهادات تقديرية من طرف المنظمين تشجيعا على ممارسة الرياضة بالنسبة لهذه الفئة العمرية التي تمثل مستقبل وخزان للمواهب التي تنتظر فرصتها المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق