لتورطهم في التهريب الدولي للمخدرات والاتجار في البشر عصابة  في مرمى نيران الشرطة القضائية بأكادير

MOSTAFA CHAAB7 يونيو 2022127 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لتورطهم في التهريب الدولي للمخدرات والاتجار في البشر عصابة  في مرمى نيران الشرطة القضائية بأكادير

 

اخبار الشعب/ابراهيم اعبيدة:

 

ضربة موجهة تلك التي وجهها رجال عبد اللطيف الحموشي الأشاوس بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، إلى مافيا الاتجار في البشر والتهريب الدولي للمخدرات. فبعد أشهر من التحريات الدقيقة تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بأكادير من وضع يدها على تشكيل إجرامي خطير ضالع في عمليات تهريب واتجار دولي في المخدرات. وكشفت التصريحات التفصيلية لأحد  أفراد الشبكة والمعتقل بالسجن المركزي بالقنيطرة  والمدان بعقوبة حبسية مدتها  عشر سنوات ، كيف أنه ومن داخل السجن تولى مهمة التنسيق لفائدة شبكة للتهريب  حيث وفر لهم مأوى لاستقبال المرشحين للهجرة السرية وعمال لنقل رزم المخدرات المراد تهريبها، فيما تكفل الاخرون بتوفير قارب ومحرك جديد فضلا عن المخدرات المراد تهريبها.

 

 

 

 

 

وكانت مصالح الشرطة قد أحبطت العملية وأوقفت المرشحين للهجرة السرية فيما الأبحاث جارية حاليا على قدم وساق لاعتقال الاخرين بعد أن تم تنقيطهما بالناظمة الإلكترونية، كما كشفت الحريات عن ضلوعهما في العديد من عمليات التهريب الدولي للبشر والمخدرات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق