مبادرة تبرع بالدم وتكريم للسلطات بسيد المختار من طرف جمعية أصدقاء المعوزين وبشراكة مع شباب الخير .

MOSTAFA CHAAB20 سبتمبر 2020250 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مبادرة تبرع بالدم وتكريم للسلطات بسيد المختار من طرف جمعية أصدقاء المعوزين وبشراكة مع شباب الخير .

 

اخبار الشعب / نزهة أصبان

 

تعددت الأساليب والهدف واحد، وهو فعل الخير من خلال العمل التطوعي بكافة أشكاله. ويسعى الكثير من الشباب والمنظمات التطوعية لأن تكون لهم أهداف محددة مثل “التبرع بالدم”، عبر طرق أمست أكثر سهولة وأوسع انتشاراً لدى بعض الناس الذين هم بحاجة إلى التبرع.
لذلك أطلق شباب الخير بشراكة مع جمعية أصدقاء المعوزين بجهة سيد المختار إقليم شيشاوة بمبادرة إنسانية للتبرع بالدم للمرضى و بالتعاون مع السلطات المحلية رغم الظروف التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد
وهذا ما جعلنا نشيد بالمجهودات التي قام بها السيد عبيد وشباب الخير بإنشاء وإنجاح حملة التبرع بالدم بحيت أشار إلى أنها تهدف إلى تقديم الدعم المعنوي والنفسي للمرضى وتخفيف معاناتهم مقدرا جهود المتطوعين بسيد المختار و من شباب الخير ومؤكدا أيضا على المساعدة القيمة والكبيرة للسلطات المحلية وقد تم تكريمهم بكلمة شكر ألقاها يوسف المهداوي لدى السلطات المحلية وشكرهم على المجهودات والمساعدات التي قدموها وشكرهم على الدعم والسهر على إنجاح هذه المبادرة الإنسانية بسيد المختار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق