مجلس جهة الشرق يناقش برنامج مشروع التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر

اخبار الشعب27 يناير 2020313 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مجلس جهة الشرق يناقش برنامج مشروع التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر

 

اخبار الشعب/

 

ناقش مجلس جهة الشرق، الاثنين 27 يناير الجاري، برنامج مشروع التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر، وذلك في إجتماع حضره السيد محمد أمرابط، نائب رئيس مجلس جهة الشرق، ورئيس اللجنة الجهوية للتصميم المديري، والسادة والسيدات رؤساء أعضاء مجالس الجماعات الترابية.

وجاء هذا الاجتماع، في إطار الهندسة المؤسساتية الجديدة التي جاءت بها الجهوية المتقدمة، والرامية إلى تخليق المرفق العمومي وتعزيز قدرات وكفاءات الموارد البشرية وربط التكوين بالتدبير الإستراتيجي وفق مقاربة حكماتية تشاركية تتماشى والأهداف المسطرة في الرؤية التنموية لمجلس جهة الشرق.

ورسم المجتمعون الخطوط العريضة التي سيتم العمل عليها في الجماعات المحلية لتنزيل المشروع الوطني، كونه يعتبر مدخلا لكسب رهان الجهوية المتقدمة.

ويصب المشروع في اتجاه الهندسة المؤسساتية الجديدة التي أقرتها الجهوية المتقدمة المرتكزة على تخليق المرفق العمومي، وتعزيز قدرات وكفاءات الموارد البشرية، وربط عملية التكوين بالتدبير الإستراتيجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق