مدينة تارودانت تحتضن صور فوتوغرافية تعكس الانطباعات في زمن بعد كورونا.

أخبار الشعب30 أكتوبر 2022164 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مدينة تارودانت تحتضن صور فوتوغرافية تعكس الانطباعات في زمن بعد كورونا.

 

اخبار الشعب /
خلال ليلة السبت 29 اكتوبر 2022 نظمت جمعية سوبرانو بتنسيق بينها وبين الجماعة الترابية تارودانت وجمعية انسيد اووت مشروع صور فوتوغرافية معلقة على سور مدينة تارودانت باسم * نحن تارودانت*
الهدف من المشروع اظهار انطباعات ساكنة المدينة وردود افعالهم بعد كورونا حسب تصريح لرئيس جمعية سوبرانو والذي أضاف لوسائل الإعلام : يعتبر هذا المشروع الاول بالمغرب واحتضنته مدينة تارودانت..
ومن الناحية التقنية اوضحت ممثلة جمعية انسيد اووت السويسرية راشال فنانة فوتوغرافية انهم اشتغلوا على التصوير من شهر عبر مساعدة المصور الفوتوغرافي عبداللطيف العباسي وانتهوا بهذا العرض النهائي.
ورغم فرادة المشروع الا انه لم يخلو من الاراء المتباينة في وسط الشارع الروداني حيث اعتبر البعض ان الصور تكاد تخلوا من رموز المدينة أو على الأقل الوجوه المعروفة في البلاد،باستثناء بعض رموز فن التراث والتي لم تتجاوز شخصين أو ثلاثة.حسب بعض التصريحات.
فيما يعتقد البعض أن المشروع هو ابداع اجنبي يطوف مجموعة من الدول وسيحط الرحال عما قريب باليابان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق