مديونة..جمعية حقوقية تستنكر تهديد عضو بالقتل

أخبار الشعب20 نوفمبر 2022187 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مديونة..جمعية حقوقية تستنكر تهديد عضو بالقتل

 

تعرض السيد ” زكرياء اهروش ” للتهديد بالقتل من طرف ابن سيدة مسنة بمدينة مديونة ، نظرا لقيامه بواجبه الحقوقي حيث قام بمؤازرة هذه الأخيرة بعد تعرضها للضرب و التعنيف…ناهيك عن ممارسات حاطة من الكرامة حسب تصريحها، قصد إجبارها على مغادرة المنزل من طرف هذا الإبن بتحريض من زوجته.

يشار إلى أن السيد ” اهروش” ، هو رئيس المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان و الدفاع عن الحريات بإقليم مديونة وقد تقدمت هذه السيدة المسنة بطلب مؤازرة للمنظمة و هو الأمر الذي استجاب له المكتب الإقليمي هناك ….الأمر الذي لم يتقبله الإبن العاق فقام بالإتصال برئيس فرع المنظمة بمديونة و هدده بالتصفية الجسدية إذا لم يتخلى عن هذا الموضوع و يتركه يستفرد بأمه التي لا حول لها و لا قوة، وعليه فقد طالبت الأمانة العامة لهذه للمنظمة في بيان لها بضرورة إجراء تحقيق في النازلة و ترتيب المسؤوليات حماية لحقوق المظلومين ، ولنا متابعة في الموضوع في القادم من الأيام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق