مراكش .. بالصور السلطات المحلية بملحقة أزلي تشن حملة واسعة ضد اللوحات الإشهارية

Anass Elwardi14 أكتوبر 2022169 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. بالصور السلطات المحلية بملحقة أزلي تشن حملة واسعة ضد اللوحات الإشهارية

أخبار الشعب .. محمد شيوي

شنت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية أزلي بتراب مقاطعة المنارة جليز بمراكش، صباح اليوم الخميس 13 أكتوبر الجاري، وعلى مدى 3 أيام ، حملة واسعة ضد اللوحات الإشهارية غير المرخص لها.

و حسب ما جاء مصادر محلية، فإن هذه الحملة التي تستهدف تحرير الملك العمومي من بعض اللوحات الإشهارية غير القانونية التي تحتل الفضاء العمومي و تشوه المنظر العام لتراب المقاطعة، تأتي تفاعلا مع عدة شكايات تلقتها مصالح المقاطعة من طرف الساكنة.

وتجدر الإشارة، إلى أن العاصمة السياحية للمملكة مراكش، منها منطقة أزلي، تعرف انتشارا واسعا لمجموعة من اللوحات الإشهارية الغير قانونية و العشوائية، دون أن تثير اهتمام المصالح المعنية رغم الحملة الواسعة التي كانت قد شنتها السلطات المحلية ببعض الملحقات الادارية، عبرعملیات واسعة لإزالة هذه اللوحات الإشهارية، خصوصا أن الجهات المعنية تلقت عدة شكايات حول الموضوع.

فعلاوة على ما تشكله هذه اللوحات من مسحة عشوائية ل شوارع وأزقة حي أزلي، فإنها تفوت على خزينة المجالس مبالغ مالية مهمة، ما يستدعي إعادة النظر بخصوص طريقة تدبير هذا الملف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق