مركز التلقيح بدوار الرويسات جماعة بن معاشو: لا حياة لمن تنادي

MOSTAFA CHAAB11 أكتوبر 2021261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مركز التلقيح بدوار الرويسات جماعة بن معاشو: لا حياة لمن تنادي

 

أخبار الشعب

قد يلاحظ المواطن المغربي إنخفاضا في عدد الإصابات والوفيات بكورونا ،لكن هذا لا يجب أن يكون سببا في غياب الأطر الطبية والشبه الطبية عن المراكز المخصصة لهذه العملية وعدم تمكين المواطن المغربي في اخذ اللقاح،وكنموذج عن هذه المراكز مركز التلقيح ضد كورونا بدوار الرويسات جماعة بن معاشو ،إذ حج مواطنون من مختلف الدواوير ومختلف الاعمار إلى هذا المركز مفترشين أمام بابه المغلق الارض وتظلهم شمس خريفية حارقة،في إنتظار وصول الأطر المسؤولة عن عملية التلقيح والتي لا يرى لها أثر إلا بعد ٱذان الظهر ،مما يخلف إستياء المرتفقين ويكون لهم سببا في عدم الإقبال على أخذ اللقاح و بالتالي عدم المساهمة في الحد من إنتشار الوباء مع الإشارة أن الممرضة إيمان الحجاجي وبشتى الطرق من مكالمات وإتصالات بذلت ما في وسعها من أجل إعطاء الجرعات للمواطنين الوافدين للمركز ليومه 11اكتوبر 2021 من أخذ اللقاح ،لكن محاولاتها وللأسف باءت بالفشل لانه لا حياة لمن تنادي حيث لم تجد خيارا سوى التعبير عن اسفها الشديد للجميع.
إن مركز التلقيح بدوار الرويسات بجماعة بن معاشو بهذه الوتيرة البطيئة في إعطاء الجرعات المخصصة ضد كورونا فايروس لن يكون دافعا قويا في الحد من إنتشار الوباء بحيث سيصبح ذهاب الساكنة للمركز والجلوس أمام بابه هو بمثابة فايروس اشد خطورة ينخر أجساد المواطنين في منطقة لا يصل صراخ معاناتهم للمسؤولين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق