مقاهي الشيشة في رمضان دون حسيب او رقيب؟!!

MOSTAFA CHAAB16 أبريل 2022172 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مقاهي الشيشة في رمضان دون حسيب او رقيب؟!!

 

أخبار الشعب/متابعة:هاشم علوي إسماعيل:

ولله الحمد يمر رمضان هذه السنة في أجواء شبه طبيعية نظرا لتخفيف الإجراءات الإحترازية في الآونة الأخيرة بسبب تحسن الوضعية الوبائية ببلادنا،ومن بين مظاهر التخفيف هو السماح للمقاهي بالإشتغال ليلا،لكن ما يعتبر نقمة في هذه الإجراءات هو إشتغال مقاهي الشيشة ليلا كمستفيد من هذه الإجراءات كذلك،وخصوصا في هذا الشهر الفضيل،إذ تعرف هذه الأخيرة إقبالا ملفتا للنظر،بسبب توافد فتيان وفتيات من مختلف الأعمار على هذا النوع من المقاهي،وما تخلفهم من مشاكل قبيل العراك والمشاحنات بين مرتاديها نتيجة إستعمال المخذرات بمختلف اصنافها ،مع غياب تام لدوريات الأمن في اقتحام هاته المقاهي ومنع إستعمال الشيشة والمخدرات المرافقة لها على الاقل في هذا الشهر الفضيل.
إن مقاهي الشيشة اصبحت من الأوكار التي تساهم بشكل كبير في إنحراف المراهقين والشباب بالمغرب ووجب على السلطات التدخل من أجل عدم السماح بالترخيص من إفتتاح مثل هذه المقاهي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق