منتخبات ومنتخبي إقليم وزان بمجلس الجهة يواكبون انطلاقة مشاريع تنموية بعدة جماعات قروية

أخبار الشعب31 أغسطس 2020293 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
منتخبات ومنتخبي إقليم وزان بمجلس الجهة يواكبون انطلاقة مشاريع تنموية بعدة جماعات قروية

 

اخبار الشعب /

 

قام فريق منتخبات ومنتخبي مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة عن إقليم وزان، مؤخرا، بزيارة ميدانية لتفقد سير عدد من المشاريع التنموية التي انطلقت أشغالها على مستوى عدد من الجماعات القروية بالإقليم.

وتندرج هذه الزيارة، التي شملت مجموعة من الدواوير التابعة لجماعات سيدي بوصبر، وبني كلة، وسيدي رضوان، وونانة، في إطار التواصل المستمر لمنتخبي الإقليم بمجلس الجهة مع ساكنة الجماعات والتفاعل مع تطلعاتهم التنموية المختلفة.

وأبرزت رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيدة فاطمة الحساني، أن هذه المشاريع التي تم إعطاء انطلاقتها، تندرج في إطار البرنامج المندمج الذي اشتغل فريق منتخبي إقليم وزان بمجلس الجهة، على بلورته.

وأضافت السيدة الحساني، ضمن تصريحات بالمناسبة، أن هذه المشاريع تنسجم مع فلسفة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، فيما يتعلق بفك العزلة، من إخلال الاشتغال على الطرق غير المصنفة بالدرجة الأولى، اعتبارا للأهمية التنموية لهذه الأوراش.

وقد ضم الوفد بالإضافة إلى رئيسة المجلس، كلا من السيدات والسادة عبد السلام الخباز عبد الاله اسريفي محمد حلمي حنان لشهب، إلى جانب المدير العام للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، السيد فؤاد بنعقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق