من بوجنيبة اقليم خريبكة حماة الحقيقيون: سلطات المدينة تسخر ” الداتي ” و ” المعنوي ” لصد وباء كورونا.

اخبار الشعب4 مايو 2020378 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
من بوجنيبة اقليم خريبكة حماة الحقيقيون: سلطات المدينة تسخر ” الداتي ” و ” المعنوي ” لصد وباء كورونا.

 

اخبار الشعب/مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

 

مشاهد لم تكن مألوفا من قبل.. رجال سخروا كل وقتهم لحماية هذا الوطن من كل ما من شأنه أن يتهدد سلامة المواطنين، والمناسبة شرط، فيروس كورونا المستجد، الوباء الذي حير العالم وشل حركة واقتصادات دول القمة كما السفح.
النموذج الذي سنسوقه إليكم اليوم، من مدينة بوجنيبة ضواحي خريبكة … باشا المدينة السيد نور الدين زمرو الذي وصف لدى الجميع برجل الميدان … يقف على كل صغيرة وكبيرة … خلع جبة “البروتوكولات” ونزل بنفسه إلى الشارع العام، ليقوم يوميا بجولات تفقدية، يتفقد حال جماعته لحل كل المشاكل العالقة. وقد ابان عن كفاءته مند بداية المعركة مع الوباء القاتل جائحة كورونا كوفيد 19 من خلال الخدمات الادارية، الحملات المستمرة، تنظيم المجال، السهر على السدود الامنية والتشبث بمبدأ المقاربة التشاركية حفاضا على امن وسلامة البلاد.
الى جانب هذا الرجل الشهم هناك، سنده قائد سرية الدرك الملكي ببوجنيبة السيد عبد الله اسركال الذي يعمل ليل نهار على تنقية الاجواء من كل شائبة ويسعى للعمل على انزال الطوارئ الصحية بكل تجلياتها .
وليس هؤلاء وحدهم من ابانوا على علو كتفهم في إنزال القانون بل هناك رجال القوات المساعدة واعوان السلطة ورجال الدرك بكل رتبهم وسندهم الاكبر رغبة الجميع في الحد من انتشار عدوى كرونا.
لعل المشهد رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى … الجميع يضحي … رجال يرابطون في جميع منافذ المدينة ومداراتها، هدفهم التصدي لكل خطر قد ينفذ إليها، حيث يقضون ساعات طوال في مراقبة وترصد أي شخص سولت له نفسه مخالفة تدابير حالة الطوارئ الصحية… والكلام مهما طال لن يوفيهم الشكر والتقدير اللازمين، فهم حماة الوطن الحقيقيون.
ولعل قائل سيقول اننا نرفع القبعة لهؤلاء تجميلا منا لشخصهم … لكنها الحقيقة هي للذين يحبونها وللدين يكرهونها ..لان الحقيقة بالفعل لا تحمل معروفا لأحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق