هجوم مجموعة من الشباب على ساكنة بعض التجزئات السكنية ورشقهم بالحجارة والقنيناة الزجاجية

MOSTAFA CHAAB1 أكتوبر 2022202 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
هجوم مجموعة من الشباب على ساكنة بعض التجزئات السكنية ورشقهم بالحجارة والقنيناة الزجاجية

 

أخبار الشعب/عبد الرزاق الزفزافي:

تعيش مدينة الدروة التابعة لإقليم برشيد انفلاتا أمنيا جعل سكان المنطقة في حالة هلع ورعب، تفاجئت ساكنة مدينة الدروة خصوصا تجزئة نايت والسعادة . فبعد سلسلة الاعتداءات التي تطال الساكنة من طرف المنحرفين شباب منهم ملثمين حاملين بعض الأسلحة البيضاء ،مدمني المخدرات والقرقوبي.

جاء الدور على المحلات التجارية. حيث علمت جريدة أخبار الشعب أن عصابة مجهولة، أقدمت بعد عصر يوم الخميس29شتنبر الجاري رشق المنازل بالحجارة والقنيناة الزجاجية شرفاة المنازل والتلفض بكلام نابي وتوصلت بشريط فيديو يوثق الاعتداء على الساكنة.
وعلمت السلطات المحلية بالخبر فتنقلت دورية القائد على الملحقة الادارية الدروة وتم اخبار عناصر الدرك الملكي لشن حملة أمنية على هؤلاء الشباب،و حسب بعض المصادر تم القبض على البعض منهم.
ولازالت الفعاليات الجمعوية والحقوقية تطالب باحداث مفوضية الأمن عاجلا.لانه مايقع من بعض الانفلاتات تزعج الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق