وزان ..شركة التنمية الإقليمية لتدبير النقل المدرسي SODEP TRANSCOOL OUAZZANE ترى النور

MOSTAFA CHAAB14 فبراير 2021219 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وزان ..شركة التنمية الإقليمية لتدبير النقل المدرسي SODEP TRANSCOOL OUAZZANE ترى النور

اخبار الشعب /زرقي يوسف

متابعة محمد بلعربي

كانت الإنطلاقة في 27 يناير 2021 بعمالة إقليم وزان لشركة التنمية الإقليمية لتدبير النقل المدرسي SODEP TRANSCOOL OUAZZANE و ذلك بحضور كل من عامل اقليم وزان السيد مهدي شلبي و السيد العربي المحرشي رئيس المجلس الإقليمي لوزان و ممثلي المنطقة بالبرلمان منهم السيد محمد الأشهب و السيد أمحد الحويط و كذا فعاليات المجتمع المدني.
و ستعم الاستفادة 17 جماعة قروية و التي ستمثل قفزة نوعية ستعم جميع تلاميذ المنطقة و ستنعش كذلك من سوق الشغل بالنسبة لسائقي الحافلات داخلة منظومة احترافية و موحدة تظمن لهم العيش الكريم.
هاته الشركة في شخص الرئيس المدير العام السيد العربي المحرشي و النائب الاقليمي لمدينة وزان عن حزب الاصالة و المعاصرة و قد تم تعين المدير العام للشركة السيد لطفي كايز و هو أحد أبناء المنطقة الأبرار.
وتعد هاته الشركة سابقة من نوعها بالمملكة حيث يبلغ رأسمال الشركة حوالي 5775000.00 درهم و التي ستغطي ما مساحته 17 جماعة ترابية بالاقليم (جماعة وزان ونانة لمجاعرة تروال ازغيرة سيدي بوصبر سيدي رضوان بني كلة زومي مصمودة ابريكشة امزفرون اسجن بوقرة مقرصات عين بايضة و ستعتمد على نطام معلوماتي ذكي في تسيير و تدبير النقل المدرسي بالمنطقة.
و لقد أشاد السيد وزير التربية و التعليم السيد سعيد امزازي بخذة الخطورة المستقبلية التي وجب تعميمها على ربوع المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق