وزير العدل يواصل تفعيل مراكز القضاة المقيمين لتأهيل البنية التحية لمحاكم جهات بني ملال خنيفرة.

MOSTAFA CHAAB9 يونيو 2022175 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وزير العدل يواصل تفعيل مراكز القضاة المقيمين لتأهيل البنية التحية لمحاكم جهات بني ملال خنيفرة.

 

اخبار الشعب /

 

سعيا لإذكاء النجاعة في مجال تقريب بنيات العدالة للمواطن والمرتفق، حل يومه الاربعاء 08 يونيو 2022 على الساعة العاشرة صباحا ، السيد وزير العدل عبد اللطيف وهبي ،مرفوقا بالسيد الرئيس المنتدب للمجلس الاعلى للسلطة القضائية والسيد رئيس النيابة العامة، وبعض مسؤولي الإدارة المركزية.

وقد مرت زيارة هذا اليوم وفق البرنامج الموالي :

أشرف السيد الوزير رفقة الوفد المرافق له على تدشين مركز القاضي المقيم بأبزو. وقد شيد المشروع على مساحة تقدر 1746متر مربع بتكلفة اجمالية قدرت ب7.953.384. يتكون المشروع من طابقين أرضي وطابق أول وقاعة للجلسات و15مكتبا.
هذا و على الساعة الثانية بعد الزوال، قام السيد الوزير بتدشين مركز القاضي المقيم المؤقت بتيلوكيت،الذي شيد على مساحة 190متر مربع.
يتضمن هذا المشروع قاعة للجلسات و3 مكاتب ومرفق صحي، قدرت تكلفته الاجمالية 51.300.00.
هذا البرنامج يظهر الأهمية التي يوليها السيد وزير العدل لتنزيل التوجيهات الملكية السامية، الرامية لبلورة القضاء في خدمة المواطن على أرض الواقع، وذلك من خلال تحديث البنية التحتية لمرافق العدالة بكافة ربوع المملكة .
وشكلت هذه الزيارات فرصة للوقوف، من جهة على جاهزية البنيات التحتية بالدائرة القضائية لمدينة بني ملال،ومن جهة أخرى استجابتها لمختلف الشروط التي تلبي تطلعات العاملين والمرتفقين على حد السواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق